Wednesday 15 February 2017

سيارات هوندا 11

7 نماذج هوندا معلومات عن هوندا هوندا 'ومؤسس، سويشيرو هوندا، كان مهتما كثيرا في السيارات من سن مبكرة جدا. كان يعمل ميكانيكيا في محل ضبط الياباني، الفن شوكاي، حيث كان يشاهد السيارات ودخل عليها في السباقات. مهندس العصاميين، كان يعمل في وقت لاحق على تصميم مكبس الذي كان يأمل في بيع تويوتا. ورفضت المسودات الأولى للتصميمه لكنها عملت سويشيرو بشق الأنفس لاتقان التصميم، وحتى الذهاب إلى المدرسة ورهن له. هوندا 'ومؤسس، سويشيرو هوندا، كان مهتما كثيرا في السيارات من سن مبكرة جدا. كان يعمل ميكانيكيا في محل ضبط الياباني، الفن شوكاي، حيث كان يشاهد السيارات ودخل عليها في السباقات. مهندس العصاميين، كان يعمل في وقت لاحق على تصميم مكبس الذي كان يأمل في بيع تويوتا. ورفضت المسودات الأولى للتصميمه لكنها عملت سويشيرو بشق الأنفس لاتقان التصميم، وحتى الذهاب إلى المدرسة ورهن زوجته "في المجوهرات لضمانات. في نهاية المطاف، وقال انه حصل على عقد مع تويوتا وبناء مصنع لبناء المكابس بالنسبة لهم، الذي دمر للأسف في وقوع زلزال. بسبب نقص الغاز خلال الحرب العالمية الثانية، كان هوندا قادرة على استخدام سيارته، ولكن جذبت فكرته جديدة للربط محرك صغير لدراجته الكثير من الفضول. ثم أنشأ معهد البحوث التقنية هوندا في هاماماتسو، اليابان، لتطوير وإنتاج صغيرة محركات الدراجات النارية 2-دورة. دعوة 18000 أصحاب المحلات الدراجات في جميع أنحاء اليابان للمشاركة في إحياء أمة تمزقها الحرب، تلقى سويشيرو رأس المال الكافي لهندسة دراجته النارية الأولى، وهوندا الشبل. هذه بداية لشركة هوندا موتور، والتي ذهبت إلى أن يكون العالم أكبر مصنع للدراجات النارية من قبل عام 1964. ومن المثير للاهتمام، '' هوندا '' باللغة اليابانية، يعني حرفيا '' المجال الجذر '' أو '' الحقل الأصلي. '' وكان أول انتاج السيارات من هوندا الشاحنة البيك اب T360 المصغرة التي تستمد الطاقة من صغير 356 سم مكعب على التوالي-4 محرك البنزين. وكانت السيارة إنتاج أول من هوندا للسيارات الرياضية S500 وسلسلة مدفوعة عجلاتها الخلفية تشير إلى أصول دراجة نارية هوندا 'ل. اليوم، هوندا للسيارات هي واحدة من آسيا الأربعة الكبار (مع تويوتا ونيسان وهيونداي). يقع المقر الرئيسي لهوندا في ميناتو، طوكيو، اليابان. على تجارة الأسهم في بورصة طوكيو للأوراق المالية وبورصة نيويورك، وكذا التبادلات في أوساكا وناجويا، سابورو، كيوتو، فوكوكا، لندن وباريس وسويسرا. وتمتلك الشركة مصانع التجميع في جميع أنحاء العالم. وتقع هذه المصانع في الصين، والولايات المتحدة، باكستان، كندا، انجلترا، اليابان، بلجيكا، البرازيل، نيوزيلندا واندونيسيا والهند وتايلاند وتركيا. في عام 2001، تجاوزت هوندا نيسان، لتصبح الشركة المصنعة ثاني أكبر السيارات اليابانية. في أغسطس 2008، تجاوزت هوندا كرايسلر كما رابع أكبر منتج للسيارات في الولايات المتحدة. هوندا هي سادس أكبر منتج للسيارات في العالم. تتكون هوندا 'في تشكيلة عالمية من صالح (الجاز)، سيفيك، أكورد، انسايت، CR-V، والأوديسة. من المؤيدين الأوائل لتطوير المركبات لتلبية احتياجات والأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم، هوندا "في تشكيلة تختلف حسب البلد وتتميز سيارات حصرية لتلك المنطقة. وكان هوندا أول مصنع السيارات الياباني لإطلاق علامة تجارية فاخرة مخصصة، أكورا، في عام 1986. وبصرف النظر عن السيارات والدراجات النارية أعمالها الأساسية، هوندا أيضا بتصنيع معدات الحدائق والمحركات البحرية والزوارق الشخصية ومولدات الكهرباء، وغيرها. منذ عام 1986، وقد شاركت هوندا مع الذكاء الاصطناعي / بحوث الروبوتات وأفرج عنه اسيمو الروبوت في عام 2000. ولقد غامر هم أيضا إلى الفضاء مع إنشاء محركات GE هوندا ايرو في عام 2004 وهوندا HA-420 فطائرة هوندا، من المقرر أن يصدر في 2011. هوندا تنفق حوالي 5٪ من إيراداتها إلى R & D. كما تنتج هوندا انسايت، سيارة كهربائية هجينة التي تتنافس مع تويوتا بريوس. تم إطلاق هذه السيارة لأول مرة هوندا في أواخر عام 1999 وكان أول التجارية السيارات الكهربائية الهجينة التي تباع في السوق الأميركية. تم إطلاق هذه السيارة شهر واحد فقط قبل إدخال تويوتا بريوس وفي البداية يبع $ 20،000.The الولايات المتحدة من الجيل الأول وأنتج انسايت 2000-2006، وكان الاقتصاد في استهلاك الوقود من 70 ميلا في الغالون الولايات المتحدة (3.4 لتر / 100 كم. 84 ميلا في الغالون) لوكالة حماية البيئة في تصنيف الطريق السريع، ومعظم السيارات ذات الإنتاج الضخم كفاءة في استهلاك الوقود في ذلك الوقت. وبلغ إجمالي المبيعات العالمية لانسايت فقط لحوالي 18،000 سيارة. قدم هوندا انسايت الجيل الثاني في وطنها الأم اليابان في فبراير 2009، وأفرج عنه في أسواق أخرى من خلال 2009 و في سوق الولايات المتحدة في أبريل 2009. وفي 19،800 $ هاتشباك بخمسة أبواب سيكون أقل الهجين مكلفة متاح في هوندا الولايات المتحدة تتوقع بيع 200،000 المركبات في كل عام، مع نصف تلك المبيعات في الولايات المتحدة. منذ عام 2002، هوندا كما تم بيع هوندا سيفيك الهجين (نموذج 2003) في سوق الولايات المتحدة. تبع ذلك الهجين هوندا أكورد، وعرضت في السنوات نموذج بدأت عام 2005 وحتى عام 2007. وارتفعت مبيعات هوندا CR-Z في اليابان في فبراير 2010، ليصبح ثالث سيارة كهربائية هجينة هوندا "في السوق. هوندا SIEL سيارات الهند المحدودة (HSCI)، التي أنشئت كمشروع مشترك بين شركة هوندا موتور اليابانية وSIEL المحدودة، وهي شركة سيدهارث شيريرام المجموعة، تم رسميا في ديسمبر كانون الاول عام 1995. وكان الهدف هو تقديم أحدث الموديلات سيارة ركاب هوندا و التكنولوجيات، للمشترين الهندي. وقد استثمرت شركة روبية كرور 1620 في نويدا الكبرى، U. P. مصنع روبية و 784 كرور في Tapukara، راجستان، محطة حتى الآن، في الهند. تم تعيين وحدة HSCI لتصنيع أول تصل في نويدا الكبرى، في عام 1997. وانتشر هذا المشروع في الحقول الخضراء التي تفتخر بطاقة سنوية تبلغ 100،000 وحدة في 150 فدانا من الأراضي. الشركة، في وقت لاحق، ذهب على لاقامة منشأة لتصنيع الثاني في Tapukara، والذي يمتد على مساحة 600 فدان مع بطاقة إنتاجية أولية من 60،000 وحدة سنويا. وشهد هذا المرفق باستثمار حوالي 1000 روبية كرور. تم افتتاح المرحلة الأولى من هذا المرفق في سبتمبر 2008. وتشمل مجموعة منتجات الشركة نماذج مختلفة مثل هوندا جاز، هوندا سيتي، هوندا سيفيك وهوندا أكورد والتي يتم إنتاجها في منشأة نويدا الكبرى مع مستوى توطين 77٪، 76٪، 74٪ و 28٪ على التوالي. يتم استيراد CR-V من اليابان وحدات مدمجة تماما (CBU). هوندا تشتهر بذلك التصميم والتكنولوجيا المتقدمة لنماذجها وكما هو معروف لسياراتها دائمة وموثوقة واقتصادية في استهلاك الوقود. هوندا في الأخبار


No comments:

Post a Comment