Monday 27 February 2017

ميناء عزم الدوران الشحن وجع 19

ميناء الشحن عزم الدوران وجع. كلا لا أعرف عنهم شيئا، ولكن سأكون المشتبه جدا من وجع عزم الدوران التي تكلف أقل من مأخذ واحد. وهنا اثنين من ما يحتاجه الفنيين اليوم لخدمة السيارات هذه الأيام. من يطلب هناك آخرون أيضا عن التكنولوجيا لدينا مجموعة من الأدوات الكاملة، التي من شأنها أن تكون على الأقل وجع بوصة / رطل، بالإضافة إلى اثنين المدرجة بالفعل. ولكن إذا قمت بذلك المعدات أكبر قد تحتاج بعض الآخرين المذكورة في هذه الصفحة. ملاحظة هذه هي 1٪ من الدقة. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك لدي عدد قليل من الأدوات ميناء الشحن. من تجربتي معهم، لمالك المنزل باستخدام أداة مرة واحدة كل كبيرة في حين انهم يرام. لحرفي استخدامها كل يوم هم القمامة. أما بالنسبة لوجع عزم الدوران، وذلك يعتمد على ما كنت تنوي استخدامها. ليس الكثير من الناس لديهم الاشياء الراقية جون ز هو ربط ل. لدي حرفي 130 $ من يحرق نفسي. الأداة المساعدة التي أعمل فيها تشتري بروتو. لا يمكن أن نتذكر ما تكلف ولكن أنا متأكد من أنهم كانوا أقل من 100 $. الشيء عليك أن تكون على علم، والسبب بالنسبة لي بالإرسال هو أن نشير إلى أنها تحتاج إلى تعديلها من وقت لآخر. إذا كنت مجرد استخدامه لعزم دوران العروه المكسرات والدقة ربما ليس بتلك الأهمية. إذا كنت تفعل شيئا حيث يهم حقا، تحتاج إلى إرسالها مرة واحدة في السنة على أي حال. سيرز recalibrates لهم مقابل رسوم. في العمل لدينا مختبر أن recalibrates تلك الشركة. وقالوا انهم سوف نفعل منجم للغاية، لم يسأل ما إذا كان أي شيء انها تريد توجيه الاتهام لي. لم تفعل شيئا حيث كان من الأهمية بمكان يكفي للقلق نفسي. الشيء حول خاص ميناء الشحن هو أنني لا أعرف أين كنت أرسلها للمعايرة، أو إذا كان يمكن أن تكون الكائنات كيف أنها رخص بذلك. في 10 $ أو ما كان للأداة، والتكلفة لمعايرة تزيد عن تكلفة الأداة. إذا كان ليتم استخدامها على شيء بالغ الأهمية، وأنا لا أعتقد أن تثق به. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك حقا يجلب بعض الأمور في إطارها الصحيح دوشين 'ر أن غاري. من آمال fxcj8 كان أن 11،00 $ عزم الدوران وجع سيكون لها بعض القيمة، مقارنة مع أدوات الحرفي وبروتو التي تستخدمها، والتي هي ليست سيئة راجع للشغل. إلى الأدوات التي فني مثلي يستخدم. وجع عزم الدوران زاوية واحدة من أحدث البنود المدرجة في السوق. أولا انها الإلكترونية ومثل، حكاية تتل ومثل. وهو ما يعني إذا كنت سحب أصعب قليلا عندما ومثل، ينقر ومثل. فإنه يعرض ما كان عزم الدوران الذي قمت بتطبيقه فعلا. مجرد نقرات وجع في إعداد عزم الدوران معين لا يعني أنك توقفت فعليا سحب في تلك اللحظة. هذا يصبح حاسما حقا مع انخفاض المواصفات عزم الدوران، ويقول مثل هذا النوع قد يكون لديك للتعامل مع عند خدمة حزمة الملف اللولبي الإلكترونية على هيئة صمام نقل (60 بوصة / رطل). ثم يتم الإبلاغ عن الجيروسكوبات في وجع عزم الدوران لحفظ فني بقدر ساعة لكل وظيفة مقارنة باستخدام أجهزة قياس زاوية اليدوية. في 3/8 ومثل. عزم الدوران زاوية وجع من عض على واحدة من الأدوات التالية على قائمتي. ولكن مهلا، ماذا يكون آخر 500،00 $ عندما يكون لدي بالفعل بعض $ 200K + استثمرت بالفعل في الأدوات والمعدات. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك قد لا يكون عزم الدوران وجع رخيصة لbargain. Because أنها يجب أن تكون محسوبة بشكل صحيح والحفاظ على أن معايرة دقيقة لتكون مفيدة. وأنا أملك تأثير كهربائي ميناء الشحن wrench. The رخيصة واحد ل thats orange. It يعمل موافق ولكن يجب أن نتذكر الروك التحول هو backwards. Forward السلكي هو العكس وبالعكس versa. I لم يسبق لهم أن يستثنى هذا الخلل من tool. If ثمنها سلك التحول إلى الوراء وأنا بالتأكيد لن يثق هناك معايرة وجع عزم الدوران. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك نعم ل thats النظام الإلكتروني بالنسبة لك! عش وتعلم هو ما قيل لي discovered. I لهم لاتخاذ قبالة لي هناك القائمة البريدية ووقف ارسال لي رسائل البريد الإلكتروني كل يوم. كان ذلك أثر وجع السلكية الوراء أول شيء أنا من أي وقت مضى من أمر them. I يبقيه في جميع أنحاء لتذكير لي بالبقاء بعيدا عن أدوات الجاموس وWalmarts وأماكن مثل that. Thats ما يعجبني it. It يعمل بشكل جيد جدا ومشرق البرتقال اللون يشبه المصباح الكهربائي في كل مرة أفكر في شراء خردة استيراد من هذا القبيل. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك FWIW اشتريت الدولار شبو 10 أو نحو ذلك بوصة جنيه أسلوب ميكرومتر وجع عزم الدوران من أوتو زون. ركوب جزازة العشب الحاجة إليه، على ما أعتقد. وكان بلدي واحد من العمر مفقود مؤقتا (في عطلة نهاية الأسبوع أصدقاء الأدوات). على أية حال فإنه القتلى تقريبا على مطابقة بلادي القديمة حرفي شعاع نوع بوصة مدقة عندما يقترن. وكان أن واحدا تم فحصها إلى حد ما في الآونة الأخيرة من قبل الرجل سناب أون إنك. اعتدت أن أوتو زون عزم الدوران وجع بعض، وربما أبدا أكثر من 30 بوصة جنيه. وانهار عندما أسقطته. شكرا على الإبلاغ عن هذا التعليق. فك


No comments:

Post a Comment