Tuesday 14 February 2017

حر حذاء طفل مربع قالب 15

طفل وطفل أحذية مستوحاة تومس - نمط مجاني ودروس إذا اخترت لتحميل نمط عام، تأكد من حجم لحجم ما تحتاجه. هل تريد قطعة وحيد من نمط أن يكون حوالي 1 بوصة أطول من قدم لك يبذلون من أجلها. وهذا سوف يسمح غرفة لبدل التماس، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للمناورة قليلا للراحة والنمو. أيضا، اقتراح آخر: جعل كلا من حذائك في نفس الوقت، على غرار خط التجميع. لأن هذه الأحذية هي صغيرة جدا، من المهم أن بدل التماس الخاص بك هو نفسه تماما عن كل من الأحذية. إذا قمت بإجراء حذاء واحد، ثم من جهة أخرى - هل خطر اختلافات طفيفة، والتي يمكن أن تضيف ما يصل، ويؤدي إلى اختلاف في الحجم. 1. تخلص من النمط. أولا، قطع جميع القطع الخاصة بك، كما هو موضح على نمط. وتظهر هذه الصورة القطع اللازمة لنمط طفل صغير. إذا كنت ترغب بجعل نمط طفل، ويتكون حزام وسط قطعة واحدة مطوية، وليس قطعتين منفصلتين. أيضا، ظهر مختلفة قليلا. نمط طفل لديه قطعة المنحني، مع بطانة على شكل مستطيل (إلى تهذيب لاحقا). ويتكون نمط طفل من قطعتين المنحنية. لباطن هذه الأحذية، أود أن استخدام طبقتين. (يمكنني استخدام النسيج منقط المطاط غريبي عن الأحذية المصنوعة للمشاة). ولكن، هل يمكن استخدام طبقة واحدة فقط، أو حتى ثلاثة إذا أردت. أجد أنه من الأسهل لتندمج معا مع عجب تحت - وبهذه الطريقة أتعامل فقط أساسا مع طبقة واحدة من القماش. أيضا، أود أن أقترح بالتأكيد دمج القطع الوسط مع التواصل. وسوف تساعد على الحفاظ على النسيج في المكان، ومنع مرض جلدي عند قطع فتحة من شأنها أن تكون مطوية إلى يغلف مرونة. للحذاء طفل صغير، وأود أيضا أن استخدام التواصل في الخارج إلى الوراء، وقطع كعب - فقط لإعطاء كعب نظرة نظيفة جدا. لا تستخدم التواصل على قطع اصبع القدم. التي يحتاجونها لتكون مرنة جدا! سوف تحتاج أيضا العلامات الخاصة بك اند مرونة. يمكنني استخدام 3/4 "ل1" خفض مرونة في شكل مماثل لقطعة كعب - قطع حواف في زاوية طفيف. وعادة ما تستخدم قطعة حوالي 1 1/4 "على الضلع الأطول للحذاء طفل صغير، و1" للحذاء طفل. أنا جعل هذه العلامات مع ورقة نقل للطباعة على الأقمشة و 5/8 "الشريط. إذا كان لديك الإمدادات إلى جعل هذه، لها رخيصة إلى حد ما جعلها نفسك. إن لم يكن، ورقة نقل، وشاح، ومرنة سوف تضع لك ما يزيد عن 20 $. أو، لدي هذه مجموعة من الأكواد مخصصة متاحة في متجري و Etsy. وهو يتضمن مجموعة من ثلاث علامات (مجموعة إضافية واحدة، فقط في حالة) و 4 بوصات من 1 "مرونة. 2. خياطة الجزء الخلفي من الحذاء. أحد الفروق الرئيسية بين طفل وطفل حذاء هو الجزء الخلفي. حذاء طفل لديه مسطحة الظهر، وحذاء طفل لديه ظهر مرنة. يتم عرض حذاء طفل صغير في الصور الرمادية / الزهور، وطفل رضيع في الخردل / نقاط رمادية. يمكنك النقر على أي من الصور للتكبير. مع الجانبين الأيمن معا، وخياطة على طول حافة مستقيمة مع 1/4 "بدل التماس. الحديد، والضغط على نسيج بطانة شقة، والنسيج الخارجي مجعدة. 3. خيط على العلامة الخلفية. (نفس لطفل صغير وطفل) اضغط على الجانبين من النسيج كعب تحت. وضعه رأسا على عقب (الجانب طويلة تصل) مع الجانبين الأيمن معا بحيث يتم وضع علامة في الوسط وحوالي 1/3 من الطريق إلى أسفل قطعة منحني الظهر. خياطة على طول الجزء العلوي من العلامة قطعة، حوالي 1/4 بوصة في. فصل بطانة من النسيج الخارجي بحيث انك الخياطة فقط من خلال طبقة خارجية. (تكبير الصورة، فإنه لن يكون له معنى أفضل.) ثم، اضغط علامة أسفل، وخياطة على طول الجانبين وأعلى (لا يزال فقط على الطبقة الخارجية). بعد ذلك، إما تقليم علامتك لحجم وعلاج مع الاختيار المعركة الانتخابية، أو أضعاف الجانبين تحت. تركز على قطعة كعب وخياطة في المكان. (أود أن استخدام طول غرزة أطول على كلمة دلالية لتعطيه أكثر من "مخيط اليد" نظرة. تذكر انك سوف تفقد حوالي 1 / 4- بوصة في بدل التماس من ttom بو، لذا ضع علامة عالية على كعب. 4. خيط التغليف للمرونة. (حذاء طفل فقط) خياطة على طول الجزء العلوي من قطعة الظهر، أكثر من 1/4 "في. سحب 1/4" مرونة من خلال. بما فيه الكفاية بحيث ينتهي التمسك بها عندما شقة. قطع على طول الخط كما هو مبين من قبل attern ص، وأضعاف نحو الجانب الخطأ من نسيج لإنشاء شكل مثلث. الصحافة أيضا. للحذاء طفل صغير، كنت مجرد مادة تناسب (الرمادي) والقطن (أصفر نمط الأزهار)، وهذا النسيج المطاط منقط لأسفل: http://www. joann. com/utility-fabric-grip-stop اتساعها / zprd_11160264a / للطفل، وأنا استخدم الكتان (الخردل) والقطن (الرمادي البولكا نقطة)، والكتان مرة أخرى في القاع. لقد وجدت كل من النسيج المستخدمة للأحذية يظهر في لجوان. لقد جعلت لهم أيضا مع سروال قصير، وأنها تحولت عظيم! هل حقا يمكن استخدام أي ما يقرب من نوع / نسيج من القماش لهذه! لطيف فحسب. شكرا على البرنامج التعليمي. لدي قائمة من الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار وأنا يمكن أن تجعل هذه ل:) مرحبا Leisha، وأنا في منتصف جعل هذه لبلدي 15 مو. حفيد القديم. لقد جئت للتو إلى شرج الجزء اصبع القدم اند لا يمكن معرفة الطيات أخمص قدميه. لقد قرأت من خلال جميع الوظائف السابقة على أمل أن نرى ذلك أجبت، ولكن لم الحظ. مع الجزء السفلي يجري "مطوية" من قطع على طول أضعاف، ما أنا ذاهب الى القيام به مع الجزء السفلي؟ هل قطع على طول أضعاف لمجرد طبقة مزدوجة من القماش على طول الجزء اصبع القدم (بحيث لا يزال تبقت جدا)؟ شكرا جزيلا، لين س. أنا انتهيت للتو من زوج من هذه ورأيت لم تتم الإجابة على سؤالك بعد - حظيرة اصبع القدم يعلقها على الجزء "أعلى" من الحذاء (حيث مرونة غير)، وقطع أيضا على أضعاف. لذا، فإن 2 قطعة قطع على أضعاف يسيران جنبا إلى جنب وتتداخل من 1/4 "أو نحو ذلك. الطيات 2 هي حيث هي الاسكالوب، ويذهبون في غيض من الأحذية ونعلق على وحيد. وآمل أن يجعل الشعور! مرحبا! كيف يمكنك أن تفعل التسميات؟ إنفست وتوت على ذلك ستكون رهيبة! عندما قطع من القطع، ما يعني عندما يقول ذلك، خفض جبهة واحدة في حظيرة، مثل على أخمص القدمين من الأحذية طفل صغير؟ هل هذا يعني قطعة واحدة من القماش ولكن طبقتين لأن مطوية من جديد؟ الشيء نفسه مع لمؤخرة الحذاء طفل صغير. أنا جديدة على الخياطة ويحاول هذا الرقم. أردت أن أرى إذا أنا حتى المختصة بما يكفي لجعل الحذاء قبل شراء جميع الأحجام شكرا لنمط عظيم! نعم بالضبط! لذلك، عندما يكون هناك أضعاف (أسود) السهم - اضعاف النسيج، ثم محاذاة حافة قطعة نمط، حيث أشار، إلى حظيرة. ثم، قطع نمط على كل من الاطراف الاخرى. جميل جدا! وجدت هذا على موقع Pinterest وانها على قائمتي لجعل! ربما أكون قد النسيج الكمال. مجرد ملاحظة، تومس العلامة التجارية لديها قضية عظيمة. لكل زوج شراؤها، والتبرع الزوج للأطفال المحتاجين. إذا كنت تستطيع، والنظر في التبرع لهم في موقعه على الانترنت toms. com أو للجمعيات الخيرية أخرى. من الجيد دائما أن تدفع به إلى الأمام، حتى إذا قمت بإجراء الأحذية على طريقتك الخاصة، وكانوا مصدر إلهام بعد كل شيء! انا موافق تماما! تومس هي شركة كبيرة إلى مد يد العون. جنبا إلى جنب مع شركات ومنظمات أخرى لا تعد ولا تحصى، وضعوا مثال عظيم على الخدمة. أنا أحب هذه الأحذية. أنا أعمل على الانتهاء من أول زوج ... على افتراض يمكنني معرفة ذلك، وإنني أتطلع إلى شراء جميع الأحجام لمتابعة تلك بلدي قليلا خلال السنوات! أنا تكافح مع إرفاق وحيد. هل ترك بعض بدل التماس أو محاولة الحصول على أقرب إلى حافة ممكن؟ كما أنني تجد صعوبة في الحصول على زاوية جيدة على كعب حيث العلامة هي. هل لديك أي اقتراحات بشأن كيفية جعله أسهل أو أكثر سلاسة؟ محاولة للتوفيق بين قطعة العلوي مع حافة الوحيد أقرب ما يمكن - متوكئا على الجانب الصغيرة، بدلا من كبير جدا. بهذه الطريقة، عند إرفاق الوحيد (في 1/4 "بدل) - ينبغي أن تناسب معا تماما! يمكن ربط كعب إلى أخمص تكون معقدة بعض الشيء - وخاصة إذا كنت ترغب بجعل حذاء صغير جدا. في بعض الأحيان، لأنها تساعد بالنسبة لي لخياطة فقط 1 / 2-1 "في الوقت، وأخذ الحذاء خارج الجهاز، وريبين، ثم تغلب في زيادات صغيرة. أنا فقط أنهيت أول زوج محاكمة وأنا مهووس كيف أنها تحولت. أنا متأكد من أنني الآن بحاجة إلى جعل زوج لجميع الجماعات لي فتاة صغيرة! أنا كتبت عنها وربطها لك! شكرا لك على البرنامج التعليمي !! أحبهم باللون الأبيض! أنا سعيدة للغاية أن تكونوا مثلهم. الحب صورك. ابنتك هو لطيف جدا! وآمل أن ترك هذه الصفحة إلى الأبد! أحب التعليمات وضعت بشكل جيد خارج، وسهلة لفهم نمط. شكرا لك للمشاركة! لقد قدمت بالفعل ابنتي زوج واحد لحضور حفل زفاف شقيقتي (أختي أراد الجميع في تومس). أنت عبقري الخياطة! أنا لست خياطة على الإطلاق ولكن هذا البرنامج التعليمي هو واضح سوو أعتقد أنا ستعمل تعطي هذه تذهب! أنا الغريب، ليصل حجم نمط الحرة، وأرى أن أقول لكم يجب أن يكون وحيد عن شبر واحد أطول من القدم كنت صنع من أجلها. لا بد لي في محاولة لجعل جميع الأجزاء الأخرى أحجام أخرى أيضا؟ أود فقط رفع مستوى نمط كله، كما هو الحال في التكبير في الطابعة؟ أنا سأشتري نمط إذا كانت تتحول بشكل جيد، ولكن أود تلك التي كنت بها لتكون قادرة على احتواء شخص في بيتي، هاها! أنا تحميل نمط. ما هو حجم والخط الذي تستخدمه لجعل التسميات؟ أيضا كيف تحصل على الشريط الأزرق على الجزء العلوي والسفلي؟ لا يمكن أن تنتظر للبدء. شكرا، كاثي kdavis1@centurytel. net لقد قضيت 1/2 اليوم في محاولة لجعل هذه التسميات. قلت لك جعلها ويمكن شرائها على و Etsy. هل لا يزال خارج تفعل هذا؟ كاثي مرحبا ... أنا أود أن أقول Thanks..for فعل نمط / Tutorial. I شراء والطفل معلومات كاملة .... ولكن ... أود لو تكرمتم ربما مراسلتي. فقط وجدت الطفل صور والتوجيه Alone..I بمثابة تعليمات المبتدئين Sewer..These مختلطة في مع طفل واحد أدلى به للتو ومعلومات من الصعب جدا أن نفهم وجعلني مجرد التخلي عن ذلك الآن ... وكان لي أيضا استجواب إذا وأرجو أن تستمر في معادلة خيط Period..IKR. ولكن اعتقد من خلال شراء معلومات الطفل أنه سيكون من بينها تعليمات الطفل وصور وحده. ولكن مرة أخرى من فضلك أرسل لي إذا كنت يمكن لدروس صورة مع تعليمات لطفل واحد فقط ... شكرا مرة أخرى .... مرحبا الجميع، أريد فقط إعطاء هذه الشهادة العظيمة للجمهور كله عن رجل العظيم الذي مساعدتي في مرض خطير. لدي AID فيروس نقص المناعة البشرية ل2YEARS جيدة الآن، وكنت ذاهبا تقريبا إلى نهاية حياتي بسبب المرض. كل ما لدي في ذهني هو، اسمحوا لي أن التخلي تماما لأن الحياة ليست مثيرة للاهتمام بالنسبة لي أكثر من ذلك، وأنا أصلي أيضا أن الله يجب أن تقبل نفسي أي وقت مضى عندما و[رسقوو]؛ [م ذهب لحسن الحظ بالنسبة لي، يا طفل شقيقة تشغيل لي أنها العثور على طبيب في شبكة الانترنت الذي يمكن علاج فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز. انها ساعدتني في كل شيء، الرجل طلب صورة بلدي حتى يتمكن من يلقي ظلالا على لي من صدغه. بعد كل شيء سأل تم إنجازه، 45minutes في وقت لاحق بدأت الحصول على أكثر قوة، وبدأ بلدي تدفق الدم في بلدي دون جدوى مثل ذلك استخدامها ل. لمدة 4 إلى 5 أيام بدأت مضيفا الوزن وقبل شهر بدأ جسدي النامية، بشرتي بدء القادمة، بعد 2 أشهر ذهبت لاختبار فيروس نقص المناعة البشرية وكنت اختبار سلبي، I & رسقوو]؛ [م سعيدا حتى أستطيع أن أقول إنني و[رسقوو]؛ م لا مريض بفيروس نقص المناعة البشرية بعد الآن. إذا كان لديك فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز أو أي مرض، يرجى لآمن بك، اتصل النبي كلارك عبر prophetclark@blumail. org للعلاج الخاص بك. إنه حقا منقذا للحياة. بلوق جدا مثيرة جدا للاهتمام. قرأت هذا بلوق. شكرا لكم لجعل هذا بلوق ...


No comments:

Post a Comment