Monday 27 February 2017

طفل مجانا حذاء تعليمي 13

شعرت أحذية أطفال اعتقد انها جميلة للترحيب قليلا واحد في العالم محاطة الهدايا المصنوعة يدويا مدروس، وهذه الأحذية itty-بيتي هي مجرد تذكرة لمثل هذا الاستقبال. الامتلاء أكثر مع "أوو" عامل، كل من يرى في حد ذاته رأى أحذية أطفال يريد أن يلتقطها وسجع، تقريبا كما لو أنها تحتوي على السمين القليل القدم طفل بالفعل. في بعض الأحيان عندما أحصل على لفافة مع متعة ومشروع سهل مثل هذا. من الصعب أن تتوقف. في هذه الحالة. أنا ه nded مع كومة من ثمانية أزواج من الأحذية، وجميعهم من واحد الخرير سوهو W مونغوشيفيتش F ELT ب undle. يغطي لدينا حزمة الخريف رائع مجموعة جميلة من اللون الترابي الدافئ. ر مجرد righ للفتيان أو الفتيات. وأحمر. يد - المطرزة حافة انتهاء قصة اللون مع زينغ، في حين اضاف المصنوعة يدويا الحلو، سحر ريفي. أنا أحب فكرة الخياطة تصل مجموعة كبيرة من الجوارب لتكون في متناولهم لاستحمام الطفل والهدايا ترحيب إلى لفي العالم. ومن شأن الزوج أيضا أن ننظر لطيف جدا تطل من تخزين عيد الميلاد الطفل! المواد لجعل ثمانية أزواج من 3 أشهر حذاء طفل الحجم: ملاحظة: قالب لهذا النمط هو حجم 3 أشهر، والتي هي 4 بوصة طويلة. إذا كنت ترغب في تفجير نمط لحجم مختلفة قد تجد هذا المخطط مفيدة. نمط القطع والتدبيس قطع القوالب من واحدة من القطع شعر. استخدام النسيج علامة قابل للمسح بمناسبة شعر الموافق شرطات وإكسس على القالب. أنت لست بحاجة لجعل علامات كاملة X، مجرد علامة على نقطة المقابلة لمركز كل اكس. قطع اثنين من أطوال 1 بوصة من المرونة. دبوس قطعة وحيد واحد وقطعة واحدة العلوي معا في مركز ظهورهم علامة شرطات. ترتيب الوحيد لذلك هو وضع مسطح. التفاف على الجانب الأيمن من القطعة العلوية عبر واجهة بحيث المنحنيات الأمامية من قطع تطابق ما يصل. ثم لف الجانب الأيسر عبر وحيد ومتابعة المباراة منحنى مع منحنى الجبهة وحيد ل. دبوس ثلاث طبقات (وحيد، وعلى الجانب اليمنى، والجانب الأيسر) معا في جبهة وحيد. للحذاء المعاكس التفاف الجانب الأيسر أولا، ثم الحق وارجاعهم معا بنفس الطريقة. دبوس القسم العلوي على طول الطريق حول محيط وحيد، والحفاظ على شقة وحيد، على كل من الأحذية. خياطة ترتيب واحد من الأحذية حتى انها تواجه الأمام. كاتب الموضوع حاجة الحياكة اليدوية بطول 46 بوصة من القطن اللؤلؤ. لا ربط عقدة في الموضوع. سحب الإبرة من القسم الوحيد حتى الجزء العلوي في اندفاعة الظهر ووضع العلامات، 1/4 بوصة من الحافة، وترك الذيل 4 بوصة. وضع الذيل على موضوع العمل وترتيب موضوع العمل أن نشير نحو اليمين اتخاذ غرزة، 1/4 بوصة من على حافة و1/4 بوصة إلى اليمين من غرزة السابق، والدخول من قطعة العلوي. سحب الإبرة من خلال وحيد الحفاظ على إبرة في رأس الخيط القادمة من غرزة السابق، كما هو مبين أعلاه. هذا هو غرزة عروة. استخدام هذا عروة غرزة لخياطة حول محيط كامل من الحذاء، مع التأكد من خياطة من خلال جميع الطبقات الثلاث في قسم أخمص قدميه. عندما تحصل على طول الطريق حول إلى حيث كنت بدأت ربط عقدة مع الذيل الخاص بك والغزل العمل. سحب الغزل العمل من خلال التماس لبضع بوصات. قص قبالة موضوع الحق في نقطة الخروج لجعلها تختفي. والخيط والإبرة مع الذيل وكرر نفس العملية لإخفاء ذلك. هنا هو الحذاء الأولى، كل مخيط يصل. كرر كل من هذه الخطوات الحذاء الثاني. إضافة مطاطا على الحذاء الأولى، وخياطة على الجانب الأيسر من واحدة من القطع المطاطية في اليد اليسرى دوت ملحوظ على القسم العلوي مع الابره الضعف. الثنية الجانب الأيمن من المرونة داخل الحذاء وغرزة ذلك إلى علامة نقطة اليد اليمنى مع غرزة مزدوجة. قد يكون لديك لسحب الجانبين الأيسر والأيمن وبصرف النظر قليلا من أجل القيام بذلك. وهذا سوف يساعد الحذاء على الوقوف. إرفاق مرونة للحذاء الثاني بنفس الطريقة، فقط هذه المرة خياطته على الجانب الأيمن أولا ثم إلى الجانب الأيسر. كنت كل ذلك! المشاركات مماثلة قد تستمتع: شعر الطفل النعال النعال ورأى مكدسة جوارب الملحومة السحر الحبيب مرحبا! الحرفي مبتدئ هنا، ولكن أواجه صعوبة في فهم ما تفعل المطاطية. هم فقط قطعتين من مرونة مخيط في bootie حذاء على الجانبين؟ ما هو الغرض منها؟ كيف لا يبقي الحذاء معا؟ أنا أحب نمط وانا ذاهب لجعلها ولكن أنا في حيرة من المرونة. شكر!! مولي من الخرير النحل يقول: المرونة لا تساعد على الحفاظ على الحذاء معا، بل أنه يساعد على بقاء الحذاء على الطفل. يمكنك جعل بالتأكيد لهم دون مرونة، فإنها لا تزال تبقى على ما يرام خاصة على الخفين، ولكن مرونة هو مجرد شيء اضافي في محاولة للحفاظ على. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. وتقول شارون ميتشل: مرحبا، أنا لا يمكن أن تنتظر لجعل هذه الأحذية رائع. ولكن أود أن جعل أكبر حجما ولكن أنا متأكد من الرسم البياني. من فضلك هل يمكنك شرح، وأنا أحب أن تجعل هذه، انهم لطيف جدا. تشكرات مولي من الخرير النحل يقول: هذا النمط لا يأتي إلا في حجم واحد لتناسب الطفل 3 أشهر. أنا شملت حجم الرسم البياني بحيث قد نسف نمط لجعل حجم أكبر ولكن الامر سيستغرق بعض التجربة والخطأ. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تجعل واحدة لمن العمر 18 شهرا على الرسم البياني يقول القدم يجب أن يكون 5 3/4 بوصة طويلة. والفكرة هي ان كنت نسف هذا النمط أكبر 1.45 مرة حتى أنه وحيد هو حوالي 5.75 بوصة طويلة وفقط للتأكد من هناك. ولكن أنا لست متأكدا 100٪ أن جميع أبعاد ستكون هي نفسها للطفل الأكبر سنا. بالإضافة إلى ذلك أنا لا أوصي جعل هذه لطفل في سن لأنها قد تنزلق نحو إلا إذا كنت تخطط لوضع بعض الملصقات لا زلة على الجزء السفلي من وحيد المشي. آمل أن يكون هذا يجيب عن أسئلتك! حظا سعيدا مع المشروع! سوزانا جاكسون يقول: وجود بعض المتاعب مع مطابقة حتى قطعة وحيد إلى الأعلى قطعة. يبدو أن قطعة العلوي أطول / أكبر، وعندما منحنى حولها وحيد يجعل القوس الوحيد يصل الى الحذاء. أنا ممزق من واحد انتهيت لأنه جلس حتى كروكيدلي وبدا الرهيبة جدا. أي أفكار لإصلاح ذلك؟ أنا أفكر في تقليم 1/8 بوصة أو نحو ذلك قبالة الحافة الخارجية للكبار قطعة لجعلها أصغر. أنا قلق حقا حول الغاء هذه قطعة جميلة كاملة من شعر في لوني المفضل. Aaargh! لدي 8 أطفال لجعل لوأنا متشوقة للغاية لمنحهم هذه. مولي من الخرير النحل يقول: أنا آسف لسماع ذلك كنت تواجه هذه المشكلة! إذا تقليم 1/8 "الخروج من جانب واحد يجعلها تبدو أجمل عليك ثم أعتقد أنه ينبغي العمل بالتأكيد fine - أنها ينبغي أن لا يزال يصلح مع هذا تعديل طفيف. لكن النمط يجب أن تعمل كما هو حتى إذا كنت ترغب أن ترسل لي صورة واحدة من القنابل الخاصة بك وسأكون سعيدا لإلقاء نظرة ومحاولة الحصول على الجزء السفلي من هذه القضية. يمكنك إرسالها إلى [البريد الإلكتروني محمي] تقول فاطمة دي هان: انضم لقائمتنا البريدية والحصول على مجانا نمط تحميل!


No comments:

Post a Comment